منتجع ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Resort El Sokhna

منتجع ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Resort El Sokhna والذي يتميز بالهدوء والراحة بالإضافة إلى الرفاهية والخصوصية الشديدة.

كما حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من الخدمات داخل منتجع ماونتن فيو العين السخنة وتم تصميم الوحدات داخل المنتجع بأحدث التصميمات العالمية وتخصيص المساحة الأصغر من المشروع إلي الوحدات السكنية وتم ترك المساحات الكبيرة من أجل الخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

موقع ماونتن فيو السخنة

يعتبر موقع المنتجع من اهم مميزاته حيث يعتبر هو المنتجع السياحي الأقرب لمحافظة القاهرة فيمكنك الإنطلاق للإستمتاع بعطلة توفر كل معطيات التميز والرفاهية خلال فترة وجيزة لا تتخطى الساعتين على طريق ممهد وسريع مزود بمختلف الخدمات التي تجعل من رحلتك سهلة وسلسة ومريحة.

بالتحديد تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة في الكيلو 111 طريق السويس / الزعفرانة ويمكنك بسهولة الوصول إلى مقر المشروع خلال ساعة على الأكثر من القاهرة، أي انك سوف تتمكن من الوصول إلى أجمل الوجهات الساحلية التي تتيح لك الاسترخاء والاستجمام في موقع أبعد ما يكون عن الضوضاء والتلوث البصري ومسببات الإزعاج بكل أنواعها، كل ما يحيط بك هو الهواء الدافيء العليل، ورائحة البحر وصوت الأمواج الطفيف المريح للاعصاب.

أنواع ومساحات الوحدات

قامت شركة “ماونتن فيو العقارية” بتنفيذ الوحدات السكنية بتصميمات مختلفة ومتنوعة، وتبدأ مساحة الوحدات داخل القرية من أول وحدة 80 متر مربع مثل شاليهات مختلفة المساحة وتاون وتوين هاوس وأجنحة مميزة متاحة للبيع في ماوتن فيو، ويوجد العديد من أنواع الوحدات السكنية في Mountain View Sokhna مثل:

 شاليه: وهو مثالي يسع لأسرة أو عائلة كبيرة إلى جانب البحر مباشر.        

 أجنحة مستقلة: وهي تتوفر أيضا بمساحات متنوعة لتتناسب مع عدد أفراد الأسرة .

 تاون هاوس: وتتراوح مساحتها بين 220 متر مربع على 265 متر مربع

توين هاوس: وهي وحدات ملتصقة ببعضها وشبه منفصلة في نفس الوقت.د

اسعار ماونتن فيو السخنة وأنظمة السداد

تختلف أسعار الوحدات المعروضة في قرية ماونتن فيو السخنة 1 حسب عدة عوامل مثل مدى إقتراب الوحدة من البحر، موقع الوحدة في القرية، المساحة الداخلية، ونوع التشطيب، لكن بوجه عام تحظى كل الوحدات داخل المنتجع بمستوى متكامل من الخدمات المميزة كما تضمن الشركة إطلالة خلابة ومستوى عالي من الخصوصية والأمان لكل الوحدات بمختلف مساحاتها.

تبدأ اسعار الشاليهات في قرية ماونتن فيو السخنة بمساحة 80 متر مربع من 1.500.000 جنيه مصري وتصل إلى 1.431.000، بينما نجد الفيلات تبدأ من سعر 2.000.000 ويمكن تسديد أسعار الوحدات من خلال نظام تسديد ميسر يمتد إلى 8 سنوات ويكون على النحو التالي:-

دفع 10% من القيمة السعرية للوحدة مقدم ومن ثم تقسيط بقية المستحقات على 8 سنوات.

الشركة المطورة لـ منتجع ماونتن فيو العين السخنة

منتجع ماونتن فيو العين السخنة من تنفيذ شركة ماونتن فيو العقارية هي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، تعتبر الشركة من الشركات الكبري التي تتكون من ألف مسؤول والعديد من المهندسين المتخصصين وعمال الشركة ليكونو شركة كبيرة من الموهوبين في مجال التطوير العقاري.

كما أن الشركة تتميز دائماً في كافة مشاريعها بطابع خاص يمتاز بالرقي والفخامة واختيارهم لمناطق المشاريع التي يتواجد بها مناظر خلابة طبيعية ليوفر مزيد من الرفاهية والاستجمام لعملائها.

تتبع الشركة معايير الجودة العالمية في كافة مشروعاتها وتنافس بقوة أكبر من الشركات العقارية محلياً ودولياُ  كما أنها تتعاون مع أكبر الشركات الهندسية، وأكبر المصممين المعماريين.

لذلك فإن مشاريع ماونتن فيو ليس لها مثيل من حيث الجودة العالمية، وقيمتها التي لا تقدر بثمن لأنك ستعيش حياة مختلفة مليئة بالرفاهية، والراحة، والاستمتاع بالخصوصية، والهدوء.

لمزيد من التفاصيل عن منتجع ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Resort El Sokhna اتصل الان على:-

01276211737
او عبر الواتساب من هنا

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ